خاص "لها" - مطرب الراب ويجز يواجه أزمة جديدة لهذا السبب!

القاهرة - "لها" 24 يونيو 2023

تسبب مطرب الراب الشهير ويجز في حدوث أزمة جديدة بينه وبين نقابة الموسيقيين بعد إعطائه التصريح بالغناء في حفله الذي أحياه مساء أمس (الجمعة) بالتجمع الخامس.

وظهر ويجز على المسرح خلال الحفل وهو يغني من دون أي فرقة موسيقية خلفه مستعيناً في الغناء بالفلاشة، متجاهلاً قرار الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بإلزام مطربي الراب بالاستعانة بالفرقة الموسيقية ومنع الحفلات بالفلاشة.

واعتذر ويجز خلال الحفل للجمهور الحاضر بسبب عطل في السماعة، وذلك أثناء غنائه أغنية "على راحتي"؛ وعلق قائلاً: "شكرًا وآسف بتجاملوني بس ماشي".

وكشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ"لها" عن موقف النقابة من غناء ويجز بالفلاشة في حفله الأخير بالتجمع الخامس قائلاً: "لم تصل لمجلس النقابة أي معلومات عن هذا الامر وسوف يعقد المجلس اجتماعاً لبحث الموقف ومعرفة حقيقة غنائه بفلاشة من عدمه".

وتابع: "الراجل جه ودفع كل المستحقات اللي عليه وكله تمام والشركة بتاعته خدت الترخيص وموقفه سليم، أما موضوع الغناء بفلاشة فهو تحت الدراسة، ولو ثبت فسوف يقع تحت طائلة قرارات النقابة وسيتعرض بالتأكيد لعقوبة".