بالفيديو - آسر ياسين يتحدث عن إصابته في "شماريخ" ومصير دور الراحل مصطفى درويش

القاهرة - "لها" 24 يونيو 2023
في لقائه مع برنامج ET بالعربي، كشف الفنان آسر ياسين حقيقة إصابته للمرة الثانية خلال تصوير فيلم "شماريخ، بعد انتشار صور له وعلى وجهه آثار كدمات.

وأكد آسر في البرنامج أن ما في وجهه مكياج لأحد المشاهد وأنه لم يصب خلال التصوير كما تم تداوله، مؤكداً أن فيلم "شماريخ" يتضمن مشاهد أكشن كبيرة احتاجت مجهوداً كبيراً.

وكشف آسر عن مصير باقي دور الفنان الراحل مصطفى درويش في الفيلم، قائلاً: "الصورة اللي نشرها معايا كانت بالنسبالي وداع أخير، ومصطفى خلص 90 في المئة من الفيلم، ومش هيتغير فيه حاجة".


تحدث متأثراً عن وفاة صديقه الراحل قائلاً: "بقينا أصحاب جدًا بعد 100 وش.. وبقيت بتفاءل بيه ونجحنا سوا في سوتس.. ومبسوط إن آخر حاجة عملها هي فيلم "شماريخ".. وهو في حتة أحسن أكيد".

من ناحية أخرى، يواصل صناع فيلم "شماريخ" تصوير باقي مشاهد العمل بعد فترة من التوقف، عقب وقاة الفنان الراحل مصطفى درويش، والذي يعد أحد الأبطال الأساسيين في الفيلم، ما نتج عنه خروج الفيلم من موسم أفلام عيد الأضحى.

ونشرت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للفيلم وظهر فيه آسر مرتدياً قناعاً واقياً للغاز، وفي يده بندقية مضيئة وبجانبه أمينة خليل وفي الخلفية أشكال للشماريخ مطلقة في السماء.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين منهم: خالد الصاوي، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف، من تأليف وإخراج عمرو سلامة.