إبنة مراد يلدريم تأسر القلوب بالقفطان المغربي الأنيق

25 يونيو 2023

إحتفل النجم مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني بعقيقة ابنتهما ميراي وفق التقاليد والعادات المغربية في أجواء مميّزة وسط المقربين وبعض المشاهير.

وشارك النجم التركي متابعيه على انستغرام بصوراً عفوية ظهر فيها مع زوجته التي ارتدت القفطان المغربي باللون الأخضر مع تطريزات ذهبية، ونسقت إطلالتها مع طفلتها التي اختارت لها قفطاناً باللون نفسه، ولكن حرص على إخفاء ملامح وجهها بايموجي.


وتألقت الباني خلال الحفل بأكثر من إطلالة فارتدت في إحداها قفطاناً فخماً باللون الأبيض وتزينت بتاج ذهبي ومجوهرات فخمة، وكذلك تألقت بقفطان باللون الأخضر مع تطريزات ذهبية وتاج ومجوهرات فخمة، فكانت اطلالتها ملفتة.


كما شارك مراد متابعيه على انستغرام بمقطع فيديو من الحفل ظهر فيه وهو يسير أمام زوجته المحموله على الأكتاف بالفستان الأبيض وبدا في غاية السعادة والمرح وهو يحاول تطبيق العادات التقليدية المغربية.


وأرفق المقطع بتعليق كتب فيه: " عندما يكون لديك طفل في المغرب، الزفاف التقليدي يسمى (سبوع) من حفل الزفاف الذي عقد يوم السبت لابنتنا ميراي في المغرب"، وهو ما تفاعل معه الدمهور بشكل واسع ونال اعجاب الآلاف من محبيه الذين أشادوا بعلاقة الحب المتينة بينهما، متمنيين لهما السعادة ودوام الحب.