شيري عادل تردّ على منتقدي خبر زواجها من طارق صبري

القاهرة - "لها" 25 يونيو 2023

علقت الفنانة شيري عادل، على الانتقادات والتعليقات السلبية التي واجهتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد إعلان زواجها من الفنان طارق صبري.

وقالت شيري: "لو لقيت حد بيقول تعليق حاجة هتفيدني، وانتقاد بنّاء له علاقة بشغلي وهيساعدني أطلع قدام، ممكن أخد بيه، لكن لو انتقاد سلبي في المطلق مش بهتم بيه".

وتابعت: "مباركات الجمهور ليا على السوشيال ميديا والتفاعل اللي حصل وقت زواجي من طارق صبري، كانت أحلى حاجة حصلتلي، اعتبرت إن فرحتي جت من تعليقاتهم، إحنا معملناش احتفال أو فرح، فـفرحتي كملت بتعليقاتهم، وعمري ماهنسى ده؛ لأن تأثيره عليا كان حلو جدًا، لكن التعليقات السلبية مهتمتش بيها".

على جانب آخر، تواصل الفنانة شيري عادل، تصوير مشاهدها في فيلم "أصل الحكاية"، الذي يضم خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد محمود، إيمان السيد، كريم عفيفي، عابد عناني، محمد ثروت، وآخرين، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

ويعد مسلسل "حكايات جروب الدفعة" آخر أعمال شيري عادل الفنية، وشاركها العديد من الفنانين منهم: ولاء الشريف، أحمد ماجد، عمرو وهبة، ميدو عادل، صفاء الطوخي، تامر شلتوت، وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد عبد السلام.