خاص "لها" - أول تعليق من طارق النهري بعد إصابته بأزمة قلبية

القاهرة – "لها" 26 يونيو 2023

في تعليق هو الأول له بعد إصابته بأزمة قلبية ودخوله الرعاية المركزة في مستشفى العجوزة وخضوعه لقسطرة لتركيب دعامة في القلب، حرص الفنان طارق النهري على طمأنة جمهوره على صحته وأنه بخير، مؤكداً أن الأطباء سمحوا له بالخروج من المستشفى الى البيت.

وقال النهري في تصريحات خاصة لـ"لها": "أنا الحمد لله بقيت كويس، والأطباء هنا بصراحة بذلوا معايا مجهود كبير والحمد لله على لطفه". وأضاف: "الدكاترة صرحولي بالخروج بعد تركيب الدعامة، والحمد لله أنا دلوقت في البيت، وأحب أشكر الجمهور اللي غمرني بحبه والرسايل الكتير اللي جاتلي وبأطلب منهم إنهم يدعولي في الأيام المفترجة دي".

يُذكر أن آخر أعمال طارق النهري، مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وهو بطولة: محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، عصام السقا، أحمد فهيم، أحمد داش، منذر رياحنة، لبنى ونس، سلوى عثمان، دعاء حكم... ومن تأليف وإخراج محمد سامي، سيناريو محمد سامي ومهاب طارق. وتدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" الذي يقطن في حي السيدة زينب، متزوج من أربع نساء، ويواجه مشكلة حيث يبحث عن نجله الذي تم اختطافه وهو طفل صغير، لتتطور الأحداث ويتم الكشف عن مفاجآت كثيرة خلال الحلقات.