ثقافة موضة الشوارع ترتقي في الشرق الأوسط مع افتتاح متجر بمفهوم ثوري

26 يونيو 2023

الشرق الأوسط على وشك أن يشهد نقلةً نوعيةً في موضة الشوارع فيما يستعدّ متجر NE الحصري لإعادة بيع الملابس والأحذية المستوحاة من موضة الشوارع لدخول سوق الإمارات العربية المتحدة من أوسع أبوابها! تصبّ علامة نيكيتا تركيزها على تطوير ثقافة الشوارع وتعزيز التقدير لفنون الشوارع، وتسعى إلى جعل متجرها عنواناً مفضّلاً لمجتمع موضة الشوارع في المنطقة.


تقدّم علامة NE مفهوماً ثورياً تهدف من خلاله إلى استحداث بيئة حيوية وديناميكية واستقطاب الأفراد المواكبين لأحدث صيحات الموضة ليتشاركوا معاً شغفهم بأحذية السنيكرز والملابس المستوحاة من موضة الشوارع. واستطاعت العلامة، من خلال تعاونها مع كوكبة من نجوم الصفّ الأول والمشاهير، أن ترسّخ مكانتها كوجهة رائدة للقطع المتميّزة المحدودة حيث إنّها تدفع بحركة ثقافة موضة الشوارع قُدماً في روسيا والآن في الشرق الأوسط، مع افتتاح متجرها الأول في مول الإمارات، دبي.

شكّل التعبير الفنّي جوهر علامة NE، ويتجلّى في مجموعتها من التماثيل المبهرة وقطع الفنّ الحديث المتميّزة، بما فيها Bearbrick وKaws. ويلتزم نيكيتا إفريموف، صاحب الرؤية الخلاقة وراء العلامة، باستعراض نقطة التلاقي بين الموضة والفنّ المستوحيين من موضة الشوارع، فيأخذ العملاء في رحلة تفاعلية تتخطى حدود تجربة التسوّق التقليدية. كما تفتخر العلامة بتقديم تشكيلة استثنائية من العلامات المرموقة في مجال موضة الشوارع، تتخلّلها قطع محدودة الإصدار تحمل توقيع علامات رائدة على غرار The North Face، وCactus Jack، وDior، و Louis Vuitton، ناهيك عن علامة Jordan brand التي تلقى استحساناً هائلاً.


يقع المتجر الرئيسي في مول الإمارات ويتسم بتصميم فريد تمّ ابتكاره خصيصاً لسوق الشرق الأوسط، حيث تتخلله مجموعة من المزايا الحصرية لتلبية متطلبات عشّاق موضة الشوارع في المنطقة، فتستعرض العلامة من خلالها الجوانب المختلفة لموضة الشوارع وتضع في متناول الزوّار تشكيلةً مميزةً من أحذية السنيكرز من أشهر المصمّمين، إلى جانب خدمات تنظيف الأحذية الفاخرة.

قدّم مفهوم NE Clean خدمة تنظيف ممتازة لتحافظ القطع المستوحاة من موضة الشوارع على مظهرها. أمّا العملاء الذين ينشدون أخذ استراحة من التسوّق، فيمكنهم الانغماس في ثقافة أسلوب الشوارع وسط أجواء ملؤها الاسترخاء في مقهى NETTS Cafe الذي يقدّم قائمةً فريدةً من القهوة الفاخرة والوجبات الخفيفة. علاوةً على ذلك، تستعدّ العلامة لافتتاح مختبر NE Lab الذي يتيح للعملاء إطلاق العنان لحسّهم الإبداعي وإضفاء لمساتهم الشخصية على أحذية السنيكرز المفضّلة لديهم، ليحوّلوها بالتالي إلى تحف فنية نادرة.