تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالصور - ماريتا الحلاني بإطلالات صيفية ناعمة في شهر العسل

بالصور - ماريتا الحلاني بإطلالات صيفية ناعمة في شهر العسل

شاركت الفنانة ماريتا الحلاني متابعيها على السوشيال ميديا بإطلالاتها الصيفية الناعمة خلال فترة شهر العسل التي أمضتها في جزر المالديف، ولفتت الأنظار بملابسها الناعمة والمحتشمة. 

وارتدت ماريتا في إحدى المرات طقماً باللون الأخضر عبارة عن بنطال واسع وقميص كلاسيكي، ونسّقت معه صندلاً صيفياً خفيفاً، وبدت في غاية الجمال بمكياج خفيف بألوان ناعمة، واختارت للإطلالة حقيبة يد كبيرة من القش تناسب أجواء الصيف وأكملت إطلالتها بأكسسوارات شبابية عبارة عن سلاسل وأساور من حبيبات الخرز الملون التي أضافت لمسة جمالية مميزة.


وفي إطلالة شبابية أخرى، ظهرت ابنة عاصي الحلاني بتنورة واسعة وفضفاضة تتميز باللون الأبيض العاجي وبتطريزاتها الملوّنة مع توب بيضاء قصيرة تناسب أجواء الصيف، ونسّقت مع ملابسها حذاء صيفياً باللون البيج وحملت حقيبة من القش.


ولفتت ماريتا الأنظار بجمالها الطبيعي وملابسها الأنيقة في إطلالة اختارت فيها توب بيضاء كلاسيكية مع تنورة واسعة باللون الأخضر وقد زيّنتها الخطوط والرسوم لإطلالة تضج أنوثةً وجمالاً.


وتألقت ماريتا في المالديف بفستان أبيض من الدانتيل بدون أكتاف مع حركة ناعمة عند الصدر في إطلالة لافتة تناسب أجواء البحر والصيف.


وكانت ماريتا الحلاني قد احتفلت بزواجها في 8 حزيران/يونيو الحالي، بأحد الفنادق في دولة الإمارات العربية من الشاب كميل أبي خليل، وأطلت بفستان زفاف من تصميم إيلي صعب من مجموعته لأزياء العرائس لخريف 2023، وجاء الفستان بلا أكمام، وطُرّز بأوراق شجر ثلاثية.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075