ماجدة الرومي تتألق بفستان أحمر وتوجّه رسالة قاسية الى المسؤولين

27 يونيو 2023

أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي حفلاً خيرياً في جامعة "سيدة اللويزة" تحت شعار "من أجل لبنان ومستقبل شبابه"، يعود ريعه لصالح طلاب الجامعة ومساندتهم في ظلّ الأوضاع الاقتصاديّة الصعبة في البلاد.

وأطلت الفنانة القديرة بفستان أحمر أنيق حمل توقيع نجا سعادة وتميز بتصميمه الكلاسيكي، فجاء مطرّزاً بحبيبات الكريستال الحمراء المبهرة عند الصدر مع أكمام من الشيفون، وكاب يتدلى من الكتفين، وبدت في غاية الأناقة.


وخلال الحفل، وجّهت النجمة اللبنانية كلمة قاسية الى المسؤولين في لبنان، قائلةً: "يقول مار بولس في رسالته الأولى إلى أهل كورنثوس: (كنت أنطق بألسنة الناس والملائكة، ولم تكن في المحبّة، فإنّما أنا نحاسٌ يطنّ، أو صَنجٌ يرنّ). كم هو جميل هذا الكلام! فالإنسان لا يكون إنساناً إلا بالمحبّة، ولكن في بلد النّحاس يطنّ، والصنج يرنّ، من الصعب أن تحكي فيه محبّة".

وأضافت: "عندما نتكلّم عن علاقتنا مع مسؤولين، وأحدّد بالذات المتورّط منهم بدمنا ودموعنا، وهم يسمعون صراخ وجعنا، ويرَون بأي مصيبة نحن، ولا يهمّهم، من الصعب أن نحكي محبّة؛ والأصعب أن نفهم كيف الناس "خلَوا" من إنسانيّتهم، والذين خانوا الشعب، والذين وصلّونا إلى ما نحن عليه".

وأكّدت "الماجدة" أنّ معاناة الشعب لم تأتِ بالصدفة، قائلةً: "لم نصل إلى هنا بالصدفة. يوجد سيناريو سياسيّ محكم يُطبَّق علينا من أوّل الحرب، كتبوه محترفين في كتابة سيناريوهات سياسيّة تُطبَّق على الشرق العربيّ، والهدف منه إخلاء الأرض من الناس".