خاص "لها" - أحمد عز يحتفل بالعيد بهذه الطريقة

القاهرة – "لها" 27 يونيو 2023

علمت "لها" أن الفنان أحمد عز قرر الاحتفال مع جمهوره بعيد الأضحى المبارك في مدينة أبها السعودية من خلال العرض المسرحي "هادي فالنتاين"، بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي شهدته المسرحية أثناء عرضها في مدينتَي الرياض وجدّة.

وكان عز قد حقق نجاحاً كبيراً بمسرحية "هادي فالنتاين" بعد عرضها في "موسم الرياض"، ليطالب الجمهور بإعادة العرض، ليعيد عرضها بالفعل على مسرح محمد العلي في جدّة، ومع مطالبات الجمهور بإعادة العرض للمرة الثالثة، قرر عز عرض المسرحية في عيد الأضحى بمدينة أبها، ليصبح بذلك أول فنان مصري يعرض مسرحيته في ثلاث مدن سعودية بناءً على طلب الجمهور.

ويشارك في المسرحية: شيماء سيف، سيد رجب، تارا عماد، مصطفى غريب، عبد العزيز حسين، نورا مهدي، آلاء علي، ميشيل ميلاد بشاي، وهي من تأليف وإخراج محمد المحمدي، والأغاني من ألحان عزيز الشافعي وكلمات حسن المهدي.

وتدور أحداث المسرحية حول "شريف" الذي يذهب مع خطيبته "رفيف" إلى متجر هدايا كبير للاحتفال بـ"الفالنتاين"، ولكن ينصحهما "عم مرموش" صاحب المحل بعدم إتمام الزواج ويحكي لهما قصص الحب الشهيرة وما حدث فيها، في محاولة لإثبات أن الحب مجرد وهم، فهل ينجح "عم مرموش" في التفريق بين هادي ورفيف في "عيد الحب".

وتُعد مسرحية "هادي فالنتاين" ثاني تجارب أحمد عز على خشبة المسرح بعد مسرحية "علاء الدين".