بيومي فؤاد يردّ على مقارنة الجمهور له بحسن حسني

القاهرة – "لها" 28 يونيو 2023

ردّ الفنان بيومي فؤاد على المقارنة التي عقدها الجمهور بينه وبين الفنان الراحل حسن حسني، كاشفاً تفاصيل أزمته مع الشركة المنتجة لفيلم "وقفة رجالة".

وقال بيومي عن مقارنته بحسن حسني إنه لم يصل بعد إلى المرحلة التي وصل إليها الفنان الراحل، مشيراً إلى أن وجه الشبه الوحيد بينهما هو حبّهما الشديد للفن، مضيفاً: "كل الناس اللي بتقول إن بيومي فؤاد امتداد لحسن حسني، أو خليفة لحسن حسني، يمكن وجه التشابه الوحيد بيني وبينه هو إننا بنحب الشغل أوي، لكن أنا مين عشان أوصل للأستاذ الكبير حسن حسني؟ الراجل ده كان الله أكبر عليه".

وكشف فؤاد تفاصيل أزمته مع الشركة المنتجة لفيلم "وقفة رجالة"، موضحاً: "فيلم "وقفة رجالة" نزل في وقت وحش جداً، والدعاية مكنتش أحسن حاجة، وأنا عملت فضايح مع شركة الإنتاج، والفيلم جاب 70 مليون، لو اهتميت بيه شوية كان جاب 120 مليون، ومكنتش بطلب حاجة لنفسي، أنا بطلب للفيلم".

"وقفة رجالة" من بطولة: ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، شريف الدسوقي، أمينة خليل، محمد سلام، محمد أوتاكا، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي، وقد حقق نجاحاً كبيراً حين عُرض في عام 2021. وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعون بعد سنوات لمساعدة أحدهم في الخروج من أزمة نفسية بسبب وفاة زوجته، وتتطوّر الأحداث فتقودهم للسفر إلى إحدى المدن الساحلية.