نيللي كريم تتحدث عن دورها في "ليه لأ": "نموذج لكثير من السيدات"

القاهرة – "لها" 28 يونيو 2023

احتفالاً ببدء عرض الموسم الثالث من مسلسل "ليه لأ"، أكدت بطلته الفنانة نيللي كريم أن شخصية "شيري" التي تجسدها ضمن الأحداث هي نموذج للكثير من السيدات اللواتي يواجهن صعوبات كبيرة في تربية الأبناء في سنّ المراهقة والانتقال إلى مرحلة الشباب، وخصوصاً إذا كانت المرأة تتصدى لهذه المهمة بمفردها، في ظل متغيرات العصر وإتاحة وسائل المعرفة أمام الأجيال الجديدة، فتصبح المهمة أصعب بكثير.

وأضافت نيللي أن لـ "شيري" علاقة خاصة مع ابنها ياسين، ولكن عندما تقع في الحب، ستشكل غيرة ياسين عليها عقبة يجب عليها تجاوزها معه لفتح صفحة جديدة في حياتهما.

وأوضحت أن مسلسل "ليه لأ" نجح في أن يحجز مكانة مميزة لدى المشاهدين من خلال القضايا الاجتماعية التي يطرحها، والتي تحتاج لأن نناقشها بانتظام في مجتمعنا، وأن نستمع إلى آراء الأجيال الجديدة فيها، على أن يُؤخذ في الحسبان أيضاً، الحفاظ على القيم الأساسية في التربية.

وينطلق الموسم الثالث من سلسلة "ليه لأ"، على منصة "شاهد"، حيث تدور أحداثه في 15 حلقة، وتجسد خلاله نيللي كريم شخصية امرأة مطلقة تُدعى "شيري" ولها ابن في سنّ المراهقة يجسد دوره معتز هشام، وابنة شابة تجسد دورها فريدة رجب، فيما يُطل الممثل القدير صلاح عبد الله بشخصية والدها.

يرصد العمل الضغوط التي يفرضها الأهل على أولادهم، والصعوبات التي تواجهها المرأة عندما تتصدّى لتربية أبنائها وحدها في ظل التحولات الكبيرة في المجتمع؛ ليطرح سؤالاً حول مدى تأثير الأبناء في قراراتنا الشخصية.

المسلسل من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، عن فكرة لسارة الطوبجي، وإخراج نادين خان، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، ويشارك في البطولة: أحمد طارق، ونادين فاروق، وأمير صلاح، وسامية أسعد، وحازم سمير، وآلاء السنان، وفريدة رجب، وضيفة الشرف عايدة رياض.