بالفيديو - محمد رمضان يتحدث عن موقف محرج مع حنان ترك

القاهرة – "لها" 30 يونيو 2023

حلّ الفنان محمد رمضان ضيفاً على برنامج "كارول كايروكي بالعربي" الذي يقدّمه المذيع هشام الهويش على تلفزيون دبي.


وخلال اللقاء، كشف رمضان عن أصعب مشهد أدّاه أمام الكاميرا خلال مسيرته الفنية قائلاً: "أصعب مشهد لي كان أول مرة أقف قدام كاميرا مسلسل درامي ضخم مع الفنانة حنان ترك، والمشهد كان المفروض بقولّها فيه بحبك، كنت طالع بحبها وهي مش واخدة بالها".


وأضاف: "تعرضت لموقف محرج خلال المشهد مع حنان ترك وقفت قدامها وكلمة بحبك اللي المفروض أقولها لها مش عايزه تخرج من الرعب".

واستكمل رمضان حديثه قائلاً: "فكرة إن فيه كاميرات مسلّطة عليا ومخرج ومهندس صوت ومساعدين إخراج، قالتلي اتكلّم قول بحبّك... وقتها شاورت لها فعلاً ومقدرتش اتكلم بس المشهد عدّى".


وعن الأزمات التي مر بها في مشواره الفني، قال محمد رمضان: "الحظ 1% فقط من النجاح لأن قيراط حظ ولا فدان شطارة وهو زي الألماظ، ومريت بأزمات في مشواري الفني لكن عمري ما رفضت أشتغل مع ممثل محدد، رغم إن ممثلة قديرة قالت إنها متقبلش تكون أمي في أي عمل".


وتابع: "الموهبة مهمة جداً ولكنها مش 100% ومتقسمة في الفن وبتتقسم إلى اختيار المشروع وكيفية صنع المشروع والتسويق والذكاء 50% والجمال 10% والكاريزما 15%ـ والحظ 1% لأن قيراط حظ ولا فدان شطارة وهو زي الألماظ والموهبة 25%".


وعن اتّهامه بتعمّد إثارة الجدل، أكد رمضان أنه لا يسعى وراء "التريند"، حيث قال: "مش بقصد أعمل تريند، وجالي معجون أسنان من الذهب ودا شيء غريب وصوّرته، ليه لقيت الدنيا اتقلبت والناس بيعملوا من الحبة قبّة؟.


وأردف محمد رمضان بالقول: "بسيب خططي على ربّنا لأن كل شيء بإيده ولكن فيه قدر من الوعي، ولو معايا مصباح سحري هطلب الصحة وأن الحب يفضل بين أولادي ويحبّوا بعض، وربنا يحفظ لي مراتي ويقدّرني على إسعادها".


وأضاف: "أتمنى أفضل في نجاح وتقدّم وتنوع وأقدم أعمال تسعد الناس، وأتمنى الستر والصحة وربنا يفضل راضي عني وأمي وأبويا يرضوا عني، وجمهوري يفضل منوّر حياتي".

وفي الختام، وجّه محمد رمضان رسالة الى زملائه، قائلاً: "أتمنى ربنا يوفقهم ويجعلني سبب لتركيزهم في شغلهم ومصدر طاقة لهم إنهم يشتغلوا أكتر وينجحوا".