بالفيديو - عمرو دياب يفاجئ جمهوره بتعاونه مع نجله عبدالله بعد 14 عاماً

القاهرة – "لها" 30 يونيو 2023

فاجأ الفنان عمرو دياب جمهوره بطرح إعلان ترويجي لإحدى شركات الاتصالات كشف من خلاله عن مشاركة نجله عبدالله له في الإعلان الذي حمل عنوان "حلوة نسمع بعض"، وطُرح بالتزامن مع عيد الأضحى.

ونشر عمرو الأغنية عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، وقد ظهر عبدالله في بداية الإعلان وهو يجلس مع صديقه على متن يخت ويتساءلان حول كيفية حضور إحدى الحفلات، ليقرر التواصل مع والده عمرو دياب ليساعدهما في حضور تلك المناسبة.


وبدا "الهضبة" سعيداً عند تلقيه اتصالاً هاتفياً من ابنه، وهو منهمك بوضع اللمسات الأخيرة على إحدى الأغنيات التي كان قد وضع ابنه عبد الله صوته عليها، ما شكّل مفاجأة للأخير الذي ترك أصدقاءه وعاد مسرعاً للانضمام إلى والده في الاستوديو.

وتسارعت الأحداث ليظهر عمرو دياب وابنه في الاستوديو وهما يستعدّان للتحضير للأغنية الجديدة، وفي نهاية الإعلان يبدأ دياب بأداء: "آه يا ليل".

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها عبدالله مع والده عمرو دياب في عمل فني أو إعلاني، إذ سبق وشاركه في أغنية "قمرين"، التي تحمل اسم الألبوم عام 1999، وكان حينها لا يزال طفلاً رضيعاً، وصرّح دياب بأنه أطلق هذه الأغنية إرضاءً للتوأمين اللذين رُزق بهما، وعلّق بالقول: "أغنية "قمرين" عشان التوأم اللي ربنا يهديني بيهم في حياتي دلوقتي".

كما تشارك عبدالله مع والده عام 2007، في كليب أغنية "نقول إيه" من ألبوم "الليلة دي" بلقطة لثوانٍ عدة، وفي عام 2009 ظهر في كليب "وياه" الذي حمل اسم الألبوم.