بالصور - نيكول سابا بإطلالة شبابية كاجوال في الساحل الشمالي

القاهرة – "لها" 03 يوليو 2023

أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلاً غنائيا جماهيرياً في ختام عيد الأضحى على أضخم شواطئ العلمين الجديدة بحضور عدد كبير من السياح من مختلف الجنسيات.

وحضرت نيكول بكامل أناقتها بصحبة مدير أعمالها الـdj العالمي ياسر الحريري وتصاعدت الإثارة مع صعودها إلى خشبة المسرح مرددة لأغنيتها الجديدة "فيلينج كول" حيث استقبلها الجمهور بعاصفة من صيحات وهتافات الإعجاب والتي لم تنقطع طوال الحفل.

ولفتت الأنظار بملابس الكاجوال الأنيقة، حيث اختارت ملابس صيفية باللون الزهري عبارة عن بنطال واسع وطويل مع توب قصيرة تكشف البطن تناسب أجواء الصيف، ونسقت مع ملابسها حذاء رياضي ضخم ملون بإطلالة عصرية تناسب نيكول.


وأشعلت نيكول الحفل بوصلة استعراضية مميزة من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، وحرصت على توجيه تحية خاصة للجمهور من مختلف الجنسيات العربية معلقة: "دايما مصر بتجمعنا.. بس إحنا كمان في مدينة العلمين العالمية".

وكانت مفاجأة الحفل مع تقديم نيكول لاستعراض أكثر إثارة لأغنيتها الجديدة "فيلنج كول" والتي تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً وقدمتها مرتين تلبية لرغبات الجمهور وهي كلمات مصطفى حسن ولحن مصطفى العسال وإخراج إيلي فهد.

وظهر النجم يوسف الخال زوج نيكول سابا كضيف شرف بكليب "فيلنج كول" بمشاهد طريفة لفتت أنظار المشاهدين.