بكلمات مؤثرة... نجوم الفن ينعون علاء عبد الخالق

القاهرة – "لها" 04 يوليو 2023

حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء والإعلام على نعي الفنان الراحل علاء عبد الخالق الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم (الثلاثاء)، حيث نشر عدد كبير من الفنانين صوراً للراحل معلّقين عليها بكلمات مؤثرة في وداعه.

وكتب الفنان حميد الشاعري منشوراً على "فيسبوك" نعى فيه صديقه الراحل علاء عبد الخالق، قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله وفاة أخي وصديق العمر الفنان علاء عبد الخالق... وجّعت قلبي يا علااااء... إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما نعى الفنان محمد دياب الفنان الراحل من خلال حسابه الرسمي في "فيسبوك"، قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، مع السلامة يا أستاذ يا طيب يا محترم ربنا يرحمك... بالله عليكم ادعوله بالرحمة".

وحرص الفنان عمرو دياب على نعي علاء عبد الخالق، وكتب عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: "بمزيد من الحزن والأسى، أنعى الزميل العزيز الفنان الكبير علاء عبد الخالق، أسكنه الله فسيح جناته وألهم الأهل الصبر والسلوان".

ونعت الفنانة سيمون المطرب الراحل، وكتبت عبر صفحتها في "إنستغرام": "البقاء لله، الفنان علاء عبد الخالق ربنا يرحمه يارب".

وشارك المطرب والملحن حسام حسني في نعي الراحل علاء عبد الخالق، حيث كتب عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشوراً قال فيه: "علاء عبد الخالق في ذمة الله، ادعوله بالرحمة... إنا لله وإنا إليه راجعون".

وطلب الفنان إيهاب توفيق الدعاء بالرحمة والمغفرة لصديقه الفنان الراحل علاء عبد الخالق، ونعاه عبر حسابه في "إنستغرام" بهذه الكلمات: "البقاء والدوام لله وحده... أخي العزيز علاء عبد الخالق في ذمة الله... أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة".

وبكلمات مؤثرة، نعى الفنان مصطفى قمر صديقه الفنان الراحل، فكتب عبر حسابه على "إنستغرام": "البقاء لله... إنا لله وإنا اليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أخي الغالي عِشرة العمر الجميلة الفنان الكبير علاء عبد الخالق رحمة الله عليه كان أجمل الناس وأطيب قلب ربنا يصبّرني ويصبّر أسرته وأحبابه. ادعوله بالرحمة والمغفرة".

ونشر الإعلامي عمرو الليثي عبر صفحته الشخصية في "إنستغرام" صورة للراحل، وعلّق عليها قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، المطرب علاء عبد الخالق في ذمة الله".