بسبب أغلى إطلالة على الإطلاق... أحلام تسبق كاردي بي 3 سنوات في الموضة

05 يوليو 2023

علّقت النجمة أحلام الشامسي على إطلالة النجمة الأميركية كاردي بي Cardi B بفستان شبيه بذاك الذي ارتدته الفنانة الخليجية قبل 3 سنوات.

وفي التفاصيل، أطلّت مغنية الراب في اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور Haute couture الفرنسي لخريف 2023، وتحديداً في عرض Schiaparelli، بفستان مخملي أسود من توقيع مصمّم الأزياء دانيال روزيبيري، ولاحظت أحلام أنه يشبه كثيراً الفستان الذي ارتدته خلال "ليلة فنانة العرب" التي أحيتها في ختام "موسم الرياض" 2020، حيث تم تكريمها بمناسبة مرور 25 عاماً على بداية مسيرتها الفنيّة... وعلّقت بقولها: "وبرجع أقول لله دري وبس".

وتماثل الفستانان من ناحية القماش المخملي الأسود المترافق مع جناحين من الريش، واختلفا من جهة تطريز ذهبي بسيط عند الصدر وخيوط الكورسيه عند الظهر لدى كاردي بي، والتي لم تكن موجودة لدى أحلام التي وضعت في يديها كفيّن مزينين بالعين، وقد صمّم إطلالتها زهير مراد.

أما من ناحية المجوهرات، فتزيّنت كاردي بي بأساور ذهبية متعددة الطبقات، بينما نسّقت الفنانة الإماراتية إطلالتها مع مجوهرات قُدّر ثمنها بحوالى 7 ملايين دولار نظراً لترصيعها بـ 380 قيراطاً من الماس والأحجار الكريمة الفاخرة.