بالفيديو - مجدي إمام يكشف أسراراً عن عادل إمام للمرة الأولى

القاهرة – "لها" 05 يوليو 2023

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" مقطع فيديو ظهر فيه الفنان المعتزل مجدي إمام وهو يتحدث عن الفنان الكبير عادل إمام كاشفاً بعض الأمور التي لا يعرفها الجمهور عنه.

وظهر مجدي في الفيديو خلال تأديته فريضة الحج هذا العام، ومعه المذيع السعودي عبد العزيز الزير وهو يتحدث عن ذكرياته مع "الزعيم".

وقال مجدي: "أشهد لعادل إمام بحاجة يمكن ناس كتير متعرفهاش، كان ولا يزال بار جداً بوالديه من أجمل الصفات اللي فيه شفت دا بعيني مع والده، ولما ابنه جه العمرة قاللي خلّي بالك من محمد وحتى عصام إمام أخوه إحنا على تواصل مع بعض إلى الآن".

وأضاف: محمد في العمرة قصاد الكعبة بقى بيدعي لوالده يتوجه لله سبحانه وتعالى ويدعي لوالده ببركة العمر والصحة، ووالدته طبعاً عشان متزعلش".

الجدير بالذكر أن مجدي إمام وُلد عام 1955 في مدينة القاهرة، وحصل على درجة البكالوريوس في قسم الديكور بكلية الفنون الجميلة عام 1976، وعمل في مجال الديكور، ثم قرر احتراف الفن في بداية الثمانينيات، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية حيث تخصّص في مجالَي الإخراج والتمثيل، كما قدّم مجدي إمام عدداً من الأفلام إذ شارك في نهاية السبعينيات بأول عملين له من خلال فيلمَي "انتبهوا أيها السادة" و"حب في البركان"، وفي بداية الثمانينيات قدم العديد من الأفلام الناجحة منها: "الإنس والجن" و"امرأة مطلقة" و"إنهم يسرقون الأرانب".

@dralzeer #د_عبدالعزيز_الزير #فضفضة_د_الزير #نساء_لم_تسمع_بهن #زوايا_الزير #سهرة_الرسالة_مع_الزير #بثوث_د_عبدالعزيز_الزير #قصص_واقعية #عيد_الاضحى #العيد2021 #رأيكم ♬ الصوت الأصلي - المستشار د عبدالعزيز الزير🇸🇦