محمد هنيدي يعِد جمهوره بمفاجأة في فيلمه الجديد

القاهرة – "لها" 05 يوليو 2023

اعترف الفنان محمد هنيدي بأن أفلامه في الفترة الماضية لم تنل رضا الجمهور واعداً إياهم بأن عودته الى السينما ستكون هذه المرة قوية ومن خلال فيلم "مرعي البريمو".

ونشر هنيدي عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك" البوستر الرسمي للفيلم، وعلّق عليه قائلاً: "أنا عارف إن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوّته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد".

وتصدّر هنيدي بوستر الفيلم بمفرده، وظهر فيه مرتدياً العمامة الصعيدية وبـ"الشنب"، مع نظرات شرسة توحي بالشر الممزوج بالكوميديا كعادته، وأطلّ وجه هنيدي بين ثمرة بطيخ مقسومة نصفين.

ويضم فيلم "مرعي البريمو" مجموعة من أبرز الفنانين، بينهم: غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

ويعاود هنيدي في الفيلم تعاونه مع المخرج السوداني سعيد حامد بعد ما يقرب من 19 عاماً على تعاونهما في فيلم "يا أنا يا خالتي"، الذي ظهر خلاله هنيدي بالزي النسائي حيث جسّد شخصية "الخالة نوسة" وعلاقتها بالدجل والشعوذة.

وكان آخر أعمال الفنان محمد هنيدي، فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، الذي حقق نجاحاً كبيراً في فترة عرضه في دور السينما، وضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، بينهم: نور اللبنانية، محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد...، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج خالد مرعي.