كاريس بشّار تراقص ابنها بإطلالة أنثوية رائعة

06 يوليو 2023

خطفت النجمة كاريس بشّار الأضواء بنشرها لقطات من احتفالها بتخرّج ابنها الوحيد مجد جواد في الجامعة، عبّرت من خلالها عن عفوية أمومتها وفرحتها الغامرة بالمناسبة، كما كشفت الصور عن إطلالتها الأنثوية الرائعة.

وشاركت الممثلة السورية مجموعة من الصور الخاصة بالمناسبة، وعلّقت عليها بالقول: "واحتفلنا بعد ما تخرجنا، كل الحب".

وأطلّت بشّار عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي بفستان ضيق وطويل باللون الكمّوني من دون كمين، نسّقته مع حذاء أسود بكعب عالٍ ومزوّد برباط عريض مرتفع.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كاريس الغرّة مع الشعر المرفوع إلى الخلف، وتألقت بمكياج خفيف ركّزت فيه على كحل العينين العريض مع أحمر الشفاه الحيادي (نيود).

وهنّأ عدد كبير من الفنانين كاريس بشّار على تخرّج ابنها، من خلال التعليقات عبر "إنستغرام"، ومنهم: جيني إسبر وهبة نور وساشا دحدوح وديمة الجندي وريتا حرب وعبير شمس الدين وجومانا مراد.


وكانت الفنانة السورية قد تألقت في بطولة مسلسل "النار بالنار" الذي عُرض خلال شهر رمضان المنصرم الى جانب مواطنها النجم عابد فهد الذي قال في مقابلة لـ"لها" عن تجربته معها: "كاريس بشار نجمة مهمة، وهي فنانة ملتزمة جداً في عملها الفني وأثناء التصوير، وتدقّق في الشخصية التي تقدّمها حتى تصل الى النتيجة المرجوّة منها، كما أن كواليس التصوير كانت رائعة، واستمتعت كثيراً بالعمل معها".

ورداً على سؤال حول وجود كيمياء فنية بينهما في كواليس التصوير، أجاب فهد: "بالطبع؛ كاريس هي شريكتي في بطولة المسلسل، كما أننا صديقان على المستوى الشخصي وأعرفها منذ مدة طويلة، وهذه الشراكة والكيمياء يشكّلان جزءاً من نجاح العمل الفني، فحين تُحب شريكك في العمل الفني يتحقق النجاح الكبير، وهذا هو سر نجاح مسلسل «النار بالنار» في رأيي".

يُذكر أن "النار بالنار" من تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز.