إصابة تامر حبيب بكسر في يده... ما علاقة الحسد!

القاهرة – "لها" 07 يوليو 2023

نشر السيناريست تامر حبيب عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" صورة له كشف من خلالها عن إصابته بكسر في يده اليمنى، بعد سقوطه على الأرض، مؤكداً أن فترة علاجه ثلاثة أسابيع، ومطالباً جميع محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وعلّق تامر على الصورة قائلاً: "مقابل أسبوع كامل من الاحتفالات والتهنئة والأمنيات والكلام الحلو اللي من القلب، ويطمن على كل وسائل السوشيال ميديا وعلى التليفون ووجهاً لوجه من صحاب حلوين أوي ما شاء الله، ومعارف وقرايب، وحتى ناس ماعرفهومش معرفة شخصية... مدين لهم كلهم بكل الشكر والامتنان، لو مقابل كل ده من ذوي العيون غير الرحيمة، الله يسامحهم".


وعن سبب الإصابة، قال تامر حبيب: "هُدر جامد في الحمّام نتج عنه كسرين محترمين في الإبهام والسبابة في إيدي اليمين اللي بكتب بيها، واللي هاتحتاج تفضل متجبرة تلات أسابيع على الأقل، أنا مرضي وشاكر ربنا على نعمه الكبيرة دي، شكراً يا أحلى صحاب، يا ناس يا شر كفاية قر".

يُذكر أن آخر أعمال تامر حبيب، مسلسل "لعبة النسيان" الذي عُرض في رمضان 2020، وحقق من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً في العالم العربي، وتدور أحداثه حول "رقية" التي تستفيق من غيبوبة دامت أربعة أشهر، وتكتشف أنها لم تعُد تتذكر أي شيء حدث في السنوات الست الأخيرة من عمرها، وأنها تسبّبت في قتل زوجها بسبب خيانتها.

وضم المسلسل عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: دينا الشربيني، أحمد داود، رجاء الجداوي، علي قاسم، محمود قابيل، أسماء جلال...، وهو من إخراج أحمد شفيق.