ظهور جديد لإيمي سمير غانم وحسن الرداد بفيديو طريف

القاهرة – "لها" 07 يوليو 2023

نشر الفنان حسن الرداد عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو جمعه بزوجته إيمي سمير غانم، وجسّدا فيه على طريقة الـ "تيك توك" أحد المشاهد الطريفة من فيلم "بوشكاش" للفنان محمد سعد.

وظهرت إيمي في الفيديو وهي تجلس إلى جانب الرداد مرتديةً نظّارات شمسية، ومنهمكة بتناول الكرواسون، وقد حرّك الرداد شفتيه بما يتطابق مع صوت الفنان محمد سعد في المشهد الأصلي وهو يقول: "عايز أشوف عينيكي"، لتردّ عليه: "بلاش"، ليتابع كلامه: "عشان خاطري، أشيل ولا حتعضي؟"، فتضحك إيمي وتمسك وجهه بطريقة فكاهية.


وبعد إزالة النظّارات الشمسية، ظهرت عينا إيمي صغيرتين للغاية وقريبتين من بعضهما البعض نظراً لاستخدامها أحد الفلاتر المضحكة، ليتابع الرداد المشهد قائلاً: "طيب ومخبّياهم ليه؟".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المشهد، فكتبت إحداهن: "أحلى ممثلة في العالم والله ولا يمكن أشوف حد بخفّة دمها رهيبة"، وعلّقت أخرى: "أحلى اثنين بكل الدنيا الله يخليكم لبعض وما يفرّق بينكم ويديم الفرح والسعادة والتفاهم بينكم بس رجّع النظّارة".

وكانت إيمي قد بدأت التواصل مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، والظهور في المناسبات العامة، وذلك بعد فترة طويلة من الابتعاد إثر ولادة طفلها الأول "فادي".