محمد رمضان يفاجئ جمهوره بصور مع محمد صلاح

القاهرة – "لها" 07 يوليو 2023

فاجأ النجم محمد رمضان جمهوره بنشره مجموعة صور عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" ظهر فيها على أحد الشواطئ برفقة نجم الكرة المصري العالمي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، المحترف بين صفوف نادي ليفربول الإنكليزي، وعلّق رمضان على الصور قائلاً: "حبيبي يا مو".

وكان رمضان قد كشف في وقت سابق عن الموعد الجديد لعرض أحدث أفلامه "ع الزيرو" في دور السينما المصرية والعربية، بعد إعلان خروجه من موسم عيد الأضحى الماضي، وهو في تموز (يوليو) الجاري.


وكانت شركة "العدل غروب" قد أعلنت تأجيل عرض فيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان ونيللي كريم الى ما بعد عيد الأضحى، وذلك من خلال إصدارها بياناً جاء فيه: "نظراً لعدم الانتهاء من تصوير فيلم "ع الزيرو" ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاج، وموسيقى تصويرية، ومكساج، وحرصاً من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احتراماً لتاريخها ولنجوم الفيلم، ورغبةً منها في عرض الفيلم في كل دور السينما داخل مصر وخارجها في التوقيت نفسه مع الدعاية المناسبة؛ قررت الشركة عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه في ما بعد إن شاء الله".

فيلم "ع الزيرو" من بطولة: محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران...، وهو تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي إنساني تشويقي.