ياسمين صبري: فيلمي عن "السوبر هيرو" لا علاقة له بفيلم تامر حسني

القاهرة – "لها" 07 يوليو 2023

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن بدء التحضيرات لفيلمها الجديد "دليلة"، والذي يعدّ أول فيلم "سوبر هيرو" نسائي، مشيرة إلى أنها تخضع لتدريبات مكثفة خاصة بالعمل منذ شهر آذار (مارس) الماضي.

وعن تعاونها مع المخرج بيتر ميمي في فيلم "دليلة"، قالت صبري: "أنا بتشرّف بالشغل مع بيتر ميمي؛ لأنه أحسن مخرج في الوطن العربي، مش بشهادة مني لأ ده بشغله وتاريخه، وإن شاء الله الفيلم يعجب الجمهور".

وأكدت ياسمين أن شخصيتها في العمل خالية من صفات الطيران أو الاختفاء، كما فعل الفنان تامر حسني في فيلمه "تاج"، قائلةً: "مفيش طيران، بس هو هيبقى سوبر باور، بنت عندها قوة خارقة، وفي نفس الوقت إنسانة ومش مستخدمة القوة دي في الشر".

وعن سر حفاظها على رشاقتها، قالت إنها أجرت DNA test لمعرفة النظام الغذائي الذي يجب أن تتبعه للحفاظ على رشاقتها، موضحةً: "أي حد ممكن يعمل الاختبار ده، ولكن للأسف هو موجود في أوروبا وأمريكا، وأنا عملته لأني بعد فترة طويلة وسنين كنت مش عارفة إيه الصح اللي المفروض أكله". وأضافت: "DNA test عرّفني إيه الأكل المناسب ليا ومواعيد نومي، وحالياً معظم أكلي أسماك وبقعد أسابيع ماكلش لحمة".

يُذكر أنه يُعرض لياسمين صبري حالياً في دور السينما، فيلم "البعبع" ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى المبارك 2023، وحققت من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ويشاركها في البطولة: أمير كرارة، محمد عبد الرحمن، محمد محمود، باسم سمرة، محمد أنور، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.