أنغام تستذكر غناءها مع أحلام... والأخيرة تعلّق

07 يوليو 2023

استذكرت الفنانة المصرية أنغام مشاركتها في حفل "ليلة صوت مصر" على "مسرح أبو بكر سالم" في المملكة العربية السعودية في آذار (مارس) الماضي، ضمن فعاليات "بوليفارد رياض سيتي"، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" فيديو رصد غناءها مع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي "سيدي وصالك"... وعلّقت عليه بالقول: "سيدي وصالك، ليلة صوت مصر في الرياض، أنغام وأحلام".

أما أحلام فكتبت: "سلطنة موسيقية من غير مغنى".

وكانت أنغام قد افتتحت حفلها بأغنية "في الركن البعيد الهادي" وهي من الألبوم الأول الذي طرحته عام 1988، كما أدّت أغنيتها الشهيرة "شنطة سفر" التي غنّتها قبل 30 عاماً وحققت نجاحاً كبيراً حينها، وما زالت عالقة في أذهان الجمهور، لكونها تشكّل علامة فارقة لجيل التسعينيات، وتُعدّ إحدى كلاسيكيات الغناء المصري عبر تاريخه.

وقدّمت أنغام أيضاً خلال الحفل أغنية "إلا أنا"، وقد ظهرت في الخلفية صورة والدها الموسيقار محمد علي سليمان، وسط حفاوة كبيرة من الحضور. وأعادت غناء أغنية "تقدر على المشوار" بشكل مختلف، والتي قدّمتها عام 1995، وعلّقت على غنائها بقولها: "عمل بحبه غنيته زمان وهغنيه بشكل مختلف".

وتشاركت أنغام للمرة الأولى الغناء مع مطرب الراب الشهير ويجز وقدّما معاً أغنيتها الشهيرة "كل ما نقرب" فيما قدّم هو أغنيته "البخت".