نور عمرو دياب تحتفل بيوم ميلاد والدتها برسالة رومانسية

القاهرة – "لها" 08 يوليو 2023

احتفلت نور ابنة الفنان الكبير عمرو دياب، بيوم ميلاد والدتها الفنانة شيرين رضا برسالة رومانسية وجهتها لها من خلال خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام".

ونشرت نور صورة تجمعها بوالدتها في طفولتها، وعلقت عليها كاتبة: "عيد ميلاد سعيد لأمي الجميلة، أنتِ أفضل أم يمكن أن يطلبها أي شخص، أرشدتني لأصبح ما عليه الآن، تستحقين كل شيء جيد في العالم، أحبك وأتمنى لك يوم جميل".


يذكر أن شيرين رضا من مواليد عام 1968، في عام 1989 لفتت الأنظار عندما قامت ببطولة فوازير "فنون"، وهو عرض تلفزيوني استعراضي ضمن سلسلة شهيرة اعتاد تقديمها المخرج الراحل فهمي عبد الحميد خلال شهر رمضان، بعد ذلك قامت بدراسة تصميم الأزياء في لوس أنغلوس بالولايات المتحدة الأميركية، لذلك جاء انطلاقها الثاني بفيلمين متتاليين أمام النجم الراحل أحمد زكي، وهما "نزوة" في 1996، وفيلم "حسن اللول" في 1997، لكنها توقفت فترة ثم عادت في مسلسل "لحظات حرجة" عام 2007.

يذكر أن آخر أعمال شيرين رضا كان فيلم "مغامرات كوكو" من بطولة بيومي فؤاد وخالد الصاوي وأوس أوس وإيهاب فهمي ونانسي صلاح وعمرو عبد العزيز وطاهر أبو ليلة وظهور خاص منة فضالي، من إنتاج عمرو طنطاوي، قصة وإخراج اسماعيل فاروق، وإشراف عام هشام رضا.