بالصور - ‎صفاء أبو السعود وسيمون تتألقان في حفل "مانحي الأمل لمرضى السرطان والقلب"

القاهرة – "لها" 08 يوليو 2023

في عودة للظهور الإعلامي ونشاطها الفني من جديد ‎تألقت النجمة الكبير صفاء أبو السعود في حفلها الذي أقيم بمسرح الماركيه بحضور عدد كبير من أصحاب الهمم والقدرات الخاصة، الذين عادت من أجلهم للغناء من جديد، في حملة مانحي الأمل العالمية The Hope Giver Campaig، والتي تدعو إلى أهمية نشر الأمل، وذلك بمشاركة 22 دولة.

وشاركت النجمة سيمون في الحفل حيث قدمت كلمتي الافتتاح والختام باللغة الفرنسية، وشاركت بالغناء بأغنيتها الشهيرة "مش نظرة وابتسامة"، وسط ترحيب كبير من فرقة كورال هارموني، الذين شاركوا سيمون أيضًا الغناء.


وعبرت سيمون في كلمة ألقتها فيختام الحفل عن سعادتها للوقوف بجانب صفاء أبو السعود على المسرح مشيرة إلى أنها من أوئل الذين شجعوها في بدايتها الفنية.

ويعتبر ذلك الحفل أول خطوة للفنانة صفاء أبو السعود في طريق عودتها من جديد للغناء بعدما أعلنت منذ أيام قليلة عن ذلك الأمر حيث أكدت أنها سوف تعود إلى الغناء والتمثيل خلال الفترة القادمة.

ومن جانبه قال الكابتن أنور الكموني، إن وجود صفاء أبو السعود سفيرة للحملة أعطاها ثقلاً، مؤكداً نجاح أغنيتها التي تعاونت فيها مع المؤلف الموسيقي شريف الوسيمي، والشاعر السمنودي وفرقة كورال هارموني جامعة عين شمس.