بالفيديو - عمرو مصطفى يكشف حقيقة اعتزال محمد منير ويتهم رامي صبري بسرقته

القاهرة – "لها" 08 يوليو 2023

خلال حلوله ضيفاً على الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، الذي تقدمه عبر شاشة "القاهرة والناس"، كشف الفنان عمرو مصطفى، حقيقة ما تم تداوله خلال الفترة الماضية حول تفكير النجم محمد منير في اعتزال الفن، مشددًا على أنه لم يفكر في الاعتزال وما يتم نقله هو شائعة وليست حقيقة، كما تحدث عن سرقة رامي صبري لحن أغنية "يمكن خير"، من أغنيته "رقصة".


وأشار "مصطفى"، إلى أن كلمات أغنية محمد منير الجديدة قوية جدًا ولذلك يتم التأخير في اللحن، حتى يكون اللحن على قدر من الاحترافية ويتماشى مع قوة الكلمات.

وأكد أنه لا توجد خلافات بينه وبين محمد منير، وأن المشكلة فقط في تأخير إصدار الأغنية الجديدة إلى الآن، وليس هناك أي مشاكل أو خلافات كبيرة بينهما ولم يحدث بسبب العمل فقط.

وعن تشابه لحن أغنية "يمكن خير" للفنان رامي صبري مع لحن أغنيته "رقصة" تراجع عمر خلال الحلقة عن وصفها بتوارد الأفكار، متهماً رامي بسرقة مدخل أغنيته من أغنية "رقصة" التي طرحها على "يوتيوب" قبل عام.


وطلب عمرو من الفرقة الموسيقية عزف بداية لحن أغنيته "رقصة"، وعلق قائلاً: "ده دخول الموسيقى بتاعي في أغنية رقصة اللي نازلة من سنة، وأنا مش منفعل من شوية، أنا عمال أتسرق في كل الأغاني بتاعتي".

وأضاف: "هو قال إنه عامل الأغنية من 2009، عايزك يا رامي تطلع أي حاجة تثبت قدام الناس إن الأغنية معمولة من 2009".

وتابع: "أغنية رقصة نزلت من سنة ورامي باركلي عليها، وفي غيره ملحنين تانيين سرقوني كتير".

ورداً على سؤال هل اعتذر لرامي صبري بعد الخلاف الذي وقع بينهما، قال عمرو مصطفى: "لم أعتذر له، هو كلمني وقاللي يا عمرو معلش عشان خاطري شكلي مش حلو، وأنا كنت عامل الأغنية وأي كلام، وعديتها بمزاجي، لكن لو النهاردة عايز أشيل الأغنية أقدر أبلغ يوتيوب إنه لحني ونازل قبله وأشيلها".

وحول احتمال أن يكون الأمر توارد خواطر كما ذكر في السابق، قال: "مفيش توارد خواطر بهذا الشكل، وهو أخذ جملة من رقصة وكمل بجملة من وائل كفوري".