إنتقادات تطال إطلالات يسرا وأصالة.. ما رأيكم؟

09 يوليو 2023

حرصت النجمة يسرا على التواجد في العرض الخاص بالمصمم اللبناني إيلي صعب خلال أسبوع الموضة بباريس، وأطلت ببدلة شكلت تبايناً كبيراً في الآراء بين من اعتبر انها سيئة ومن رأى بأنها مبتكرة وتتماشى مع موضة الألوان الجريئة والقوية.

وارتدت النجمة المصرية بدلة رسمية باللون الموف الغامق  ويصل سعر الجاكيت إلى 800 دولار بينما يصل سعر البنطلون إلى 1350 دولار، ونسقت معهما قميص باللون الأزرق وهو ما أثار الجدل والخلاف بين نقاد الموضة.

وأكملت بديسرا اطلالتها بحذاء باللون الأسود مع حقيبة يد متوسطة الحجم باللون الموف أيضاً، وأضافت بعض المجوهرات والاكسسوارات ووضعت نظارة شمس خلال العرض.


وفي السياق نفسه، تعرضت النجمة أصالة نصري للإنقسام نفسه في الآراء بسبب اطلالتها في المغرب، حيث اختارت إطلالة غير تقليدية عبارة عن فستان من الساتان يشبه القفطان باللون الأبيض ولا يحمل أي نقوشات أو تطريزات وبقماش لامع واتسم التصميم بأكمام منفوشة وبحزام عريض حول الخصر.

وأكملت الفنانة السورية اطلالتها بمجموعة من المجوهرات الضخمة التي أضافت للثوب رونقاً مختلفاً.


وأثارت اطلالتها الكثير من الآراء المتناقضة، فهناك من وصف اختيارها بالجديد والمختلف، بينما ابنتقده البعض الآخر على اعتبار ان التصميم تائه بين القفطان المغربي والتصاميم الكورية واليابانية، مشيرين الى انه تم تصميم الثوب بطريقة سيئة.