حورية فرغلي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد استئصال الرحم

القاهرة - "لها" 09 يوليو 2023

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية استئصال الرحم والتي أجرتها خوفاً من تحول بعض الأورام الليفية إلى أورام خبيثة، مشيرة إلى أنها تشعر بألم مكان الجرح ومن المقرر أن تزيل السلك يوم الخميس المقبل.

وقالت حورية: "شيلت الرحم كله وخلاص الأورام الوحشة كلها اتشالت وبطني لسه مفتوحة وبتوجعني، والحمد لله حاولت كتير وعملت عمليات كتير وشيلت أورام كتير وبترجع تاني والدكتور قال مش هينفع كده.

وأضافت حورية فرغلي: "كان عندي أمل في ربنا إني ممكن أقابل الزوج اللي اتجوزه وأخلف لكن خلاص الأمل راح ويمكن ربنا شايل لي الأفضل".

وكانت حورية قد أعلنت عن خضوعها لعملية استئصال الرحم، الأسبوع الماضي، حيث كانت تحت ملاحظة ومتابعة الأطباء على مدار تلك الأيام، وخرجت من المستشفى مساء أمس (السبت).

يذكر أن حورية فرغلي انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم "ظلال مهجورة"، الذي تعود به للسينما بعد غياب دام لأكثر من أربع سنوات.

ويشارك في بطولة فيلم "ظلال مهجورة" عدد كبير من الفنانين العرب، أبرزهم رشيد عساف، وحسن عبدالفتاح، منصور الفيلي، نادين خوري، زهير عبدالكريم، هيا القايدي من الإمارات، وعبير اليوسف من مصر، وولاء عزام ودلع نادر، ولين برازي وأيوب الحجلي.