نجوى كرم تثير الجدل بإطلالة مبتكرة وعصرية... ما رأيكم؟

10 يوليو 2023

أثارت الفنانة نجوى كرم جدلاً كبيراً بإطلالتها الأخيرة في الدار البيضاء بالمغرب، وتباينت التعليقات بين من انتقد خياراتها في الفترة السابقة ومَن رأى أنها نقلة مهمة وتجديد جريء في إطلالاتها.

واختارت نجوى فستاناً مبتكراً بحركات شبابية عصرية، باللون الذهبي الخفيف، وجاء التصميم ضيقاً من الأعلى وفوقه دانتيل على شكل كورسيه واسع من الأمام، ليتسع منساباً نحو الأسفل، مع كاب من الخلف ينسدل ليلامس الأرض، وجاء بفُتحة من الأمام.

ومن الناحية الجمالية، لفتت "شمس الأغنية اللبنانية" الأنظار بلون شعرها الأشقر وتموجاته وقد تركته مسندلاً على كتفيها، وطبّقت مكياجاً بألوان ترابية ناعمة تناسب إطلالتها. 


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع إطلالة نجوى كرم المختلفة عن إطلالاتها السابقة، وفيما اعتبر بعض نقّاد الموضة أنها غير مناسبة وسيئة لناحية التصميم والتنفيذ، أكّد آخرون أنها نقلة مبدعة ومبتكرة في إطلالات النجمة اللبنانية لمجاراة الموضة.


وقدّمت النجمة اللبنانية مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والجديدة، وخصّت المغرب والملك المغربي بموال غنائي قالت فيه: "المغرب شعبها الطيب ملكها هيي مِلكنا ونحنا ملكها ما زال محمد السادس ملكها ما رح بهمها غدر الدياب".