خاص "لها" - رزان مغربي تعود الى نشاطها الفني بعد أزمتها الصحية

القاهرة – "لها" 10 يوليو 2023

علمت "لها" أن الفنانة رزان مغربي تعافت من آثار الأزمة الصحية التي مرت بها في الفترة الأخيرة، وأنها تستعد للعودة الى نشاطها الفني بعد تمضيتها إجازة عيد الأضحى في الساحل الشمالي.

وكشف مصدر مقرّب من رزان لـ"لها" أنها سجلت خلال الأيام الماضية أغنية جديدة رغم مرورها بوعكة صحية، حيث كانت مرتبطة بعقود أعمال وكان لا بد من أن توفيها.

وكانت رزان مغربي قد كشفت عن تعرّضها لوعكة صحية خلال تواجدها في الساحل الشمالي، استوجبت نقلها الى أحد المستشفيات.

وقالت رزان إنها مرُضت بسبب الإرهاق وكثرة السفر وتم نقلها إلى أحد المستشفيات، وأكدت أن حالتها الصحية في تحسّن، وشكرت الجمهور على اطمئنانه عليها، بالقول: "ألف شكر للجمهور، أحب أطمنهم عليا أنا بخير الحمد لله، هو إرهاق سفر وتعب شغل وحاجات تانية الحمد لله عدّت على خير".

يُذكر ان آخر أعمال رزان مغربي، مسلسل "الضاحك الباكي" الذي عُرض في تشرين الأول (أكتوبر) 2022، وهو من بطولة الفنانين: عمرو عبد الجليل، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقي، وهاجر الشرنوبي...، وتأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل. ويتناول المسلسل قصة حياة الفنان الكبير نجيب الريحاني منذ الطفولة، ويُبرز الجوانب الإنسانية والاجتماعية في حياته، إضافة الى الجانب السياسي، خاصة ثورة 1919، والحربين العالميتين الأولى والثانية، ودستور 1923، والاحتلال الإنكليزي لمصر.