خاص "لها" - لقاء سويدان تكشف تطورات حالتها الصحية

القاهرة – "لها" 10 يوليو 2023

كشفت الفنانة لقاء سويدان تطورات حالتها الصحية بعد الأزمة المرضية التي مرت بها خلال الفترة الماضية واستوجبت خضوعها لجراحة لإزالة ورم شك الأطباء بأنه ورم سرطاني.

وقالت لقاء في تصريح خاص لـ"لها": "الحمد لله على كل حال... الأزمة كانت صعبة بس عدّت بفضل ربنا".

وأكدت لقاء أنها تستعد حالياً للعودة إلى نشاطها الفني، حيث تجهّز لعمل فني سيكون مفاجأة لجمهورها، قائلةً: "أنا بأطمن الجمهور وبإذن الله راجعة لشغلي تاني وفي مفاجأة قريبة".

وكانت لقاء سويدان قد كشفت عن حالتها الصحية بعد دخولها المستشفى وخضوعها لجراحة، حيث أكدت في منشور عبر حسابها في "فيسبوك" أن الجراحة لا علاقة لها بالتجميل كما زعم البعض، بل إنها مصابة بورم يشكّ الأطباء بأنه ورم سرطاني.

وقالت لقاء: "الحمد لله دائماً... العملية اللي عملتها مكانتش تجميل... موضوع طويل وفيه استئصال وأورام بتتحلل... وإمبارح كمان كان فيه مشكلة في الجلد انتهت بكيّ ليزر علشان ماتتحولش لورم". وأضافت: "أما ضرسي اللي وقع لوحده وهو سليم، لسه الأسبوع الجاي هنشيل الجذر بجراحة صغننة ونبدأ في زراعة واحد جديد... أهم حاجة الصحة... والحمد لله جداً جداً".

يُذكر أن آخر أعمال لقاء سويدان، مسلسل "القاتل الذي أحبني"، وهو بطولة الفنانين: سهير رمزي، هاني رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، ياسر فرج، رانيا منصور...، ومن تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين، وقد عُرض قبل عامين، وتدور أحداثه حول "معتز"، الرسام الجنائي الذي يكره الدماء ويعمل في المباحث، ويحاول الجميع التقرّب منه نظراً لصيته الذائع، لكنه يُصر على موت كل مَن يكرههم أو يغضبونه.