ويجز يحذّر من النصب باسمه

القاهرة – "لها" 10 يوليو 2023

كتب مطرب الراب ويجز عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" منشوراً حذّر فيه من النصب باسمه، مؤكداً أن هناك العديد من شركات التنظيم التي توهم الجمهور بمشاركته في حفلات لا يعرف هو عنها شيئاً، مشيراً إلى أنه يعلن عن حفلاته عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب ويجز قائلاً: "أي حفلات غير معلن عنها على صفحتي هي محاولات نصب أو مجرد إشاعات وأكيد لو عندي حفلة في أي مكان مش هخبّي عليكم وهعلن عنه قبل شركة حمادة الكانتارا لتنظيم أعياد الميلاد والأسرة والحنّة والمناسبات". وأضاف: "تعبت من كتر ما بعمل الستوري دي، فأنا بقول الناس متسرحش ورا أي صورة وخبر تحتيها أوفرلنا كلنا، وأشوفكم في كل الحفلات اللي جاية ومتنسوش تيجوا بجزمة مريحة عشان تعرفوا تتنططوا".

من ناحية أخرى، يستعد ويجز للقيام بجولة غنائية في أوروبا حيث يبدأها في 27 أيلول (سبتمبر) المقبل بإحياء حفل كبير في مدينة بروكسل ببلجيكا، وحفل ثانٍ في 1 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في العاصمة الألمانية برلين، وسيحيي حفلاً آخر في 4 منه في العاصمة الفرنسية باريس، وبعدها بيوم واحد سيحيي حفلاً في لندن بإنكلترا.

كما يستعد ويجز لإحياء العديد من الحفلات في أميركا، حيث يقيم في 25 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل حفلاً في تورنتو بكندا، وحفلاً آخر في 29 منه في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، يتبعه حفلان في 31 منه في واشنطن، وفي 4 منه في هيوستن بولاية تكساس، وبعدها بيومين سيقيم حفلاً في لوس أنجلوس.