أول ظهور واضح لابن قصي خولي... نسخة مصغّرة عنه

11 يوليو 2023

فاجأ النجم السوري قصي خولي متابعيه بصورة كشفت ملامح ابنه العميد فارس بالكامل في أول ظهور له على السوشيال ميديا، واحتفل من خلالها بمناسبة يوم ميلاده الخامس.

وظهر الطفل في الصورة المأخوذة من مكالمة فيديو بينه وبين والده، في غاية البراءة وبملامح تشبه تماماً ملامح والده، وهو ما تفاعل معه الجمهور والنجوم بشكل واسع، واصفين إياه بأنه نسخة مصغّرة من والده.

وأرفق قصي البوست بمعايدة من القلب، حيث كتب باللغة العربية: "حبيبي كل سنة وانت سالم، صاروا خمس سنين يا صغيري إن شاء لله العمر كله بصحة وسعادة وأمان وحب، عميد أنا شاكر ربي على وجودك بحياتنا، بحمد ربي على المحبة والحنية والشطارة يلي الله منّ عليك فيهم".

وأضاف: "فارس أنا رح كون معك وجنبك وسندك وإلك كل عمري، وأدعمك بأي قرار في مصلحتك وسعادتك لآخر يوم بحياتي، بتمنالك عيد ميلاد سعيد، ويوم كله فرح وحب متل قلبك الأبيض يا ابني ويا صغيري".


كما وجّه إليه رسالة باللغة الإنكليزية كتب فيها: "حان وقت أكل الكيك والاحتفال، قبل خمس سنوات، باركنا الله بحضورك، فارس أنت أفضل شيء حدث لي على الإطلاق، أنا معجب بالشاب القوي والذكي واللطيف الذي أصبحت عليه، أتمنى لك عيد ميلاد مليئاً بالنور والحب".

وأضاف: "أحبك اليوم وغداً ودائماً، أعلم أنه، أينما أخذتك الحياة، بغض النظر عن عمرك، سأكون بجانبك، وستكون دائماً بجانبي، وكتفي بجوار كتفك، ويدي في يدك، لبقية حياتي، أحبك".

وتفاعل عدد كبير من النجوم والآلاف من محبي قصي خولي مع الصورة وأشادوا باهتمامه الكبير بابنه رغم بُعد المسافة بينهما، لأن الطفل في أميركا مع والدته، وتغزلوا بوسامته مؤكدين الشبه الكبير بينه وبين والده.