نجم "ليه لأ" يكشف حقيقة ارتباطه بحلا الترك

القاهرة – "لها" 11 يوليو 2023

كشف الفنان الشاب معتز هشام نجم مسلسل "ليه لأ 3" الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، عن حقيقة ارتباطه بالممثلة البحرينية حلا الترك بعد أن تعاونا معاً في مسلسل "سكر" المقرر عرضه قريباً عبر منصة "شاهد".

وقال هشام: "مفيش أي حاجه بينّا، كنا بنمثل دور مع بعض بس مش أكتر، وكنا بنحب بعض في المسلسل مش أكتر، وممكن الناس ربطت بين المسلسل والحقيقة".

وكان معتز هشام قد كشف عن كواليس مسلسل "سكر"، قائلاً: "أنا أول مرة بغنّي وبمثّل بطريقة مختلفة وبعمل استعراضات في مسلسل "سكر"، وكانت حاجة ممتعة جداً، وأستاذة ماجدة زكي كانت زي مامتنا وبتجبلنا رز بلبن وأم علي، وكانت الكواليس لطيفة جداً، وعملنا عيد ميلاد لجزرة ومرة عيد ميلاد ليا، وكان المفروض المسلسل يتعرض قريب ومش عارف اتأجل ليه بصراحة، وشوفت أستاذة ماجدة زكي بتقول إنه نازل قريب".

وعن تفاصيل شخصيته في المسلسل، قال معتز هشام: "أجسد دور طارق طفل من دار الأيتام، بيحب الكرة بشكل كبير، ويتمنى أن يصبح لاعب كرة مشهور، ويحب بنت معه في دار الأيتام اسمها سكر، العمل ليس باللغة العربية الفصحى بشكل كامل، ولكن يوجد خلط ما بين اللغة العربية الفصحى والعامية، ولذلك لم يكن الأمر شاقاً، وكان معنا أيضاً مصححون للغة العربية في الكواليس".