ساندي تعلّق على جدل اسم أغنيتها الأخيرة

القاهرة – "لها" 11 يوليو 2023

ردّت الفنانة ساندي على الجدل الذي أُثير بعد نشرها بوستر أغنيتها الأخيرة "الرعشة"، وانتقاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لاسم الأغنية، مؤكدين أنه خارج عن حدود اللياقة.

وفي بداية حديثها، عبّرت ساندي عن سعادتها الغامرة بردود فعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الأغنية التي طرحتها أخيراً عبر كل المنصات، حيث قالت: "أغنية "الرعشة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، والأغنية شبهي أوي وغريبة، وكلامها جديد، ولما سمعت اسمها عجبني أوي، وفوراً حضر في ذهني فكرة البوستر الخاص بالأغنية، وتحمست بشكل كبير، وتوقعت ردود فعل الجمهور قبل طرح بوستر الأغنية، وكنت عارفة إن نية الجمهور مش سالكة، والأغنية واثقة فيها جداً، والأغنية لطيفة ومقلقتش من اسمها خالص، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".


وأضافت: "إثارة الجدل على الأغنية هتكون مفيدة لها، لأن الناس هتشوف الأغنية بريئة من كل الاتهامات، والأغنية فيها حب ومعاني حلوة ومش قلقانة خالص، وكانت فكرة حلوة إن اسم الأغنية يكون "الرعشة"".

واختتمت ساندي تصريحاتها قائلةً: "لما قولت لأكتر من حد على الاسم كانوا بيتصدموا منه، وعجبتني ردود فعل الجمهور، وحضرت في دماغي فكرة البوستر الجريئة، وزوّدت جرعة سوء الظن عند الجمهور".

وكانت ساندي قد نشرت بوستر الأغنية قبل طرحها عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب"، وأثار اسم الأغنية الغريب جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.