صدمة جديدة بعد الصورة المؤلمة لإيمان البحر درويش

"القاهرة – لها" 11 يوليو 2023

في صدمة جديدة بعد الكشف عن مرض الفنان إيمان البحر درويش قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بحبس نجل الفنان الكبير، بالسجن لمدة ثلاث سنوات لاتهامه بقتل طفل يبلغ من العمر تسعة أعوام عن طريق الخطأ، أثناء قيادته سيارته بسرعة كبيرة تحت تأثير المخدرات.

وقررت المحكمة في القضية رقم 3387 لسنه 2023 جنح سيدي جابر، بتغريم المتهم 50 ألف جنيه، في الاتهامات الأولى والثانية والثالثة والرابعة، وانقضاء الدعوى الجنائية عن التهمة الخامسة والسادسة للتصالح، وإثبات ترك المدعين بالحق المدني للدعوى المدنية، وألزمتهما بمصاريفها، ومصادرة العينة والزجاجات المضبوطة، وإلزام المتهم بالمصاريف الجنائية في اتهامه بتعاطي المخدرات، وقيادة سيارته تحت تأثير المخدر.

يذكر أن أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، كانت قد نشرت صورة لوالدها على فراش المرض، عبر حسابها على "فيسبوك وكتبت معلقة: "سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش".

وقوبلت أمنية بهجوم حاد من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها الصورة المؤلمة لوالدها لتكشف في منشور آخر عن السبب الذي دعاها لنشرها قالت فيه: "الناس اللي بتقول إن إسلام إيمان البحر بيتعامل في قسم سيدي جابر معاملة ابن فنان فأحب أوضح إن إسلام في الحجز من إمبارح ماطلعش ولا حتى عارفة أشوفه والفنان نفسه من المغضوب عليهم ولم يعامل معاملة آدمية حتى يعامل ابنه.

وأضافت: "وأنا لو نزلت صورة أبويا الكل هيعرف حالة الفنان إيه، ولو الناس بتطالب بالعدالة فأنا واحدة بطالب بيها وإنها تتعامل معاملة حادث سير لمواطن مصري مش ابن فنان (مغضوب عليه)، أرجو الدعاء للطفل بالرحمة وللأهل بالصبر ولأخويا بالفرج.