إليكم تفاصيل أغلى إطلالة مجوهرة بين النجمات العربيات... ملايين الدولارات

13 يوليو 2023

أصبحت النجمة أحلام الشامسي أيقونة في الموضة على مدى السنوات الأخيرة من خلال إطلالات متميزة في مختلف المناسبات، سواء في حفلاتها أو ألبوماتها، وحتى يومياتها.

وكانت إطلالات الفنانة الإماراتية الأغلى والأكثر تألّقاً في "ليلة فنانة العرب" التي أحيتها في ختام "موسم الرياض" 2020، حيث تم تكريمها بمناسبة مرور 25 عاماً على بداية مسيرتها الفنيّة.

واعتمدت أحلام 5 إطلالات في الحفل، من بينها واحدة بفستان مخملي أسود مترافق مع جناحين من الريش من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، ووضعت في يديها كفّين مزينين بالعين. كما تزيّنت بمجوهرات قُدّر ثمنها بحوالى 7 ملايين دولار نظراً لترصيعها بـ 380 قيراطاً من الماس والأحجار الكريمة الفاخرة.

وتألّف طقم المجوهرات الذي ارتدته أحلام من عقد وأقراط صُمّمت خصيصاً لها وتمّ ترصيعها بالماس الأبيض والأصفر، بالإضافة إلى أحجار الزمرد الكولومبي النادر. وقد حمل الطقم توقيع المصمّم الأميركي ذي الأصول اللبنانيّة سامر حليمة.

واستغرق تنفيذ هذا الطقم من المجوهرات حوالى 6 أشهر من العمل، وهو وليد تعاون بين فريقَي عمل دار Samer Halimeh في كلٍ من لندن ونيويورك. وقد زارت المطربة الخليجية لندن مرات عدة لعقد اجتماعات مع المصمّم حليمة بهدف تنفيذ هذه المجوهرات التي صُمّمت خصيصاً لحفلها في الرياض، وتزيّنت بالأخضر تعبيراً عن حبّها للمملكة العربية السعوديّة.