شريهان تطلب الدعاء لتركي آل الشيخ بعد خضوعه لجراحة

القاهرة – "لها" 13 يوليو 2023

نشرت الفنانة شريهان عبر حسابها الخاص في "تويتر" تغريدة حرصت خلالها على الدعاء بالشفاء للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بعد خضوعه لجراحة في نيويورك.

وكتبت شريهان في التغريدة: "اللهم يا من يقول للشيء كُن فيكون احفظه وردّه إلى وطنه وبلاده وأهله سالماً غانماً. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين".

وكان السيناريست مدحت العدل قد كشف في لقاء تلفزيوني عن تعاونه مع النجمة شريهان في أعمال جديدة بعد مسرحية "كوكو شانيل" التي عادت بها الى جمهورها بعد طول غياب.

وقال العدل: "نحن بصدد عمل كبير لشريهان، مسلسل ضخم ومسرحية... شريهان شخصية ملهمة جداً وتتعامل مع الفن حتى الآن بروح الهواية والبحث عن التفاصيل الصغيرة والمجهود الكبير، وهي على المسرح تشعر بأن عمرها 16 عاماً".

وكانت شريهان قد عادت الى جمهورها بعد غياب حوالى 20 عاماً بمسرحية "كوكو شانيل" التي عُرضت عبر منصة "شاهد vip" عام 2021، وشاركها في البطولة: سمر مرسي، إنجي وجدان، هاني عادل، تامر حبيب وغيرهم من نجوم الفن، وهي من إخراج هادي الباجوري، وتأليف مدحت العدل، وقد جسّدت شريهان في المسرحية شخصية "كوكو شانيل"، صاحبة الاسم اللامع في عالم الأزياء، والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها عاشت في دار للأيتام، وقد بدأ العمل على المسرحية قبل خمس سنوات.