بالفيديو - نانسي صلاح تعلن خطوبتها على الهواء وترفض الكشف عن هويته خوفاً من الحسد

القاهرة – "لها" 13 يوليو 2023

خلال لقائها في برنامج "عيش صباحك" المذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم"، ويُعرض على موقع المحطة في "يوتيوب"، فاجأت الفنانة نانسي صلاح جمهورها بإعلان خطوبتها، مؤكدةً أنها لم تزفّ الخبر من قبل خوفاً من الحسد، حيث إنها لم تكن الخطوبة الأولى لها.

وقالت نانسي صلاح: "اتخطبت الحمد لله، إن شاء الله نعرف كل حاجة في وقتها على الفرح، أصل كل ما أقول أتحسد، كل خطوبة تتفركش مش معقول!".


أما عن رأيها في مشوارها الفني، فقد قالت: "في الأول كنت ببقى مبسوطة باللي فات وبحس بشجن، أيام كانت حلوة وفيها تعب ومثابرة وتحمل حاجات صعبة عمري ما مريت بيها، وتحمل لمواقف وشخصيات وبني آدمين مكنتش أتخيل إني ممكن أقابلهم في حياتي، كل ده بنى شخصيتي، فخليتني على مدار فترة شغلي بتحول، في البداية كنت عايزة دراما ومكنتش عايزة أبقى كوميدية".

وأضافت: "تحية كبيرة لأستاذ هاني خليفة لأنه اكتشفني ككوميديانة وقال لطارق الجنايني إني بضحك، كان نفسي أعمل دراما بجد، ولما كنت بتفرج على أفلام زمان كنت بنقد، وبابا كان بيستغرب وهو أول واحد قال نوسة هتبقى ممثلة كبيرة لما تكبر وكان ساعتها عندي 10 سنين".

وشاركت نانسي صلاح في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "ستهم"، مع الفنانة روجينا، ولعبت خلال الأحداث دور فتاة تُدعى "نجاة"، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف ناصر عبد الرحمن.