بسنت النبراوي تطلب الدعاء لوالدها: حالته خطِرة

القاهرة – "لها" 14 يوليو 2023

بعد استغاثتها وطلبها المساعدة من الجمهور لإيصالها إلى أقرب طبيب متخصّص بالجهاز الهضمي إثر تعرض والدها لأزمة صحية حادة، كشفت الفنانة بسنت النبراوي آخر تطورات حالة والدها الصحية، مؤكدةً أنه أُدخل الى قسم العناية المركزة في أحد المستشفيات.

وطلبت بسنت من الجمهور الدعاء لوالدها بالشفاء بعد تدهور حالته الصحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه: "دعواتكم لبابا حالته مش مستقرة".

وكانت بسنت النبراوي قد أعلنت عن تدهور الحالة الصحية لوالدها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك" منشوراً قالت فيه: "بابا تعبان جداً ومحتاجة حد يوصّلني بدكتور كبد ودكتور جهاز هضمي".

وفي منشور آخر، لفتت إلى احتجاز والدها في قسم الرعاية المركزة، حيث قالت: "متشكرة جداً لاهتمامكم، بس خلاص بابا اتحجز في الرعاية المركزة".

يُذكر أن آخر أعمال بسنت النبراوي، مسلسل "مكتوب عليا" الذي عُرض في موسم رمضان 2022، وهو بطولة الفنانين، أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، وضيوف الشرف: أحمد فهمي، جهاد عصام، عزة لبيب، ومن تأليف إيهاب بليبل، عبد الرحمن جاويش، وإخراج خالد الحلفاوي.