بالفيديو - حنان مطاوع تكشف تطورات حالتها الصحية

القاهرة – "لها" 14 يوليو 2023

نشرت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو طمأنت من خلاله جمهورها على حالتها الصحية بعد خضوعها قبل شهر لجراحة استئصال الغدة الدرقية، مشيرةً إلى أنها باتت بصحة جيدة وبدأت منذ يومين تصوير مسلسلها الجديد.

وقالت حنان مطاوع في الفيديو: "مساء الخير وكل سنة وأنتم طيبين وآسفة إني أزعجتكم وقلّقتكم بالخبر اللي نزل، أنا فعلاً عملت الغدة الدرقية من شهر والعلامة لسة باينة، والحمد لله أنا كويسة جداً، والنهاردة تاني يوم تصوير ليا في مسلسل "هابي هالوين"".


وأضافت: "مش عارفة إيه اللي كان مضخّمها كده والدكاترة قالوا لي لازم تتشال، ولكن الحمد لله ربنا يمتّع الناس بالصحة والعافية، وأنا متشكرة وممتنة لاهتمامكم وآسفة إني أزعجتكم وعارفة الناس فيها اللي مكفّيها، ويا رب يجعلني مصدر سعادة ليكم".

وكانت مديرة أعمال حنان مطاوع قد كشفت تفاصيل العملية الجراحية، مؤكدةً أنها خضعت لاستئصال الغدة الدرقية منذ أكثر من أسبوعين، وقد تعافت حالياً، وبدأت في تصوير حكاية "هابي هالوين" .

وأشارت إلى أن الغدة الدرقية للفنانة مطاوع كانت متضخّمة، وعانت بسبب ذلك صعوبة في التنفس والبلع، ما استوجب استئصالها.

يُذكر أن حنان مطاوع شاركت في موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل "وعود سخية"، وهو أول بطولاتها المطلقة، إلى جانب عدد من الفنانين، بينهم: نور محمود، محمد رضوان، محمد الصاوي، نبيل نور الدين، مروة أنور، صفاء الطوخي، سلوى خطاب، أحمد كشك، أحمد والي، لبنى ونس، سمر علام، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

كما شاركت في مسلسل "سره الباتع" من إخراج خالد يوسف، وبطولة: أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، حسين فهمي وعدد كبير من النجوم.