الغموض يحيط بغياب نجمة "أراب آيدول" وأنباء عن محاولة انتحارها

القاهرة - "لها" 16 يوليو 2023

أثارت نجمة برنامج "أراب آيدول" ميرنا هشام جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية بعدما تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات لبعض أصدقائها يكشفون من خلالها إقدامها على محاولة الانتحار في الوقت الذي اختفت فيه ميرنا تماماً عن الأنظار ما عزّز الاخبار المتداولة عن انتحارها.

وما ساهم في انتشار تلك الأخبار ما نشرته نجمة أراب آيدول عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، حيث نشرت مقطع فيديو تتحدث فيه عن مرورها بمرحلة من اليأس قائلة: "مخيفة أوي سرعة الأيام، فجأة تلاقي نفسك كبرت، وانت لسه معملتش أي حاجه في حياتك، عمرك بيجري من غير ما تحس بيه، وبتكبر وأنت لسه واقف مكانك".

ونشر أصدقاء ميرنا هشام عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي رسائل إلى صديقتهم يستنكرون فعلتها بشكل كبير، ويتساءلون خلالها عن سبب محاولة إنهاء حياتها.

وتعد ميرنا هشام واحدة من أبرز الشابات اللاتي ظهرن في برنامج "أراب آيدول"، وكان الظهور الأول لها، عام 2013، وانطلقت بعدها في عالم الغناء، لتقدم عدداً من الاغنيات الناجحة، كان آخرها دويتو مع الفنان هيثم شاكر، بعنوان "شُفت"، وتم طرحها في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع شريف مكاوي.