تباين في التعليقات بسبب فيديو لإبنة إيمان العاصي

القاهرة – "لها" 17 يوليو 2023

وجّه عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات حادة الى الفنانة إيمان العاصي بعد تداول مقطع فيديو لابنتها نشرته عبر حسابها في "تيك توك" ظهرت فيه وهي ترقص مع أحد أصدقائها بتنورة قصيرة، وهو ما عرّضها لانتقادت الجمهور.

وعلّق الكثير من الجمهور على الفيديو متسائلين عن السبب الذي جعل إيمان تسمح لابنتها بالظهور بملابس جريئة، خاصة أنها في مرحلة المراهقة، إلا أن الكثير منهم اعترضوا على هذا الهجوم واعتبروا أن ملابسها عادية وتناسب عمرها وليست جريئة.

يُذكر أن إيمان العاصي كانت قد كشفت في أحد اللقاءات التلفزيونية عن تلقيها الكثير من عروض الزواج، قائلةً: "تلقيت عروض زواج كثيرة خلال الأيام الماضية وكان آخرها منذ أيام حيث أكد أحد الأشخاص أنه سيتزوجني يوماً ما".

وعن وقوعها في الحب، قالت إنها أحبت مرتين بعد طلاقها، مشيرةً إلى أنها رفضت الزواج من الشخص الأول بسبب ابنتها رغم أنه كان يتمتع بمواصفات تحبّها هي، لكنها رأت أنهما غير مناسبين، أما الثاني فرفضته لأنه كذّاب.

كما كشفت العاصي عن تعرّضها للتحرش من أحد جيرانها وهي طفلة صغيرة، وقالت إنها لا تنسى الواقعة ولا حتى اسم المتحرّش بها رغم مرور سنوات على الواقعة.

وقالت إن هذا الشخص هو عامل صيانة وكان يقوم بتصليح أعطال في منزلهم، وهي طفلة وخرجت أمها وتركتها معه لشراء بعض الحاجيات، لأنهم لا يعتبرونه غريباً وهي كانت تقول له "عمّو"... وتابعت: "فجأة انقطع التيار الكهربائي، وجلس هذا الشخص على كرسي في المنزل وجذبني نحوه وحاول تقبيلي وافتراسي جسدياً"... وتكتمت عن ذكر باقي التفاصيل ووصفتها بـ “العمل المقرف".

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا