النجمات يتألقن بـ"الكاش مايوه" على البحر... مَن الأجمل؟

فرح جهمي 17 يوليو 2023

بات "الكاش مايوه" من القطع المهمة التي تختارها غالبية السيدات ومن ضمنهن النجمات والفاشينيستات بعناية أثناء تواجدهن على البحر، حيث يحرصن على تنسيقه واعتماد الموديلات المناسبة لشكل الجسم وألوان ملابس البحر. وترتدي النجمات "الكاش مايوه" لحماية أنفسهن من الانتقادات التي تطاول صورهن على السوشيال ميديا بملابس البحر بموديلات متنوعة وألوان صيفية مبهرة.

تألقت النجمة ميريام فارس بـ"كاش مايوه" من الكروشيه الملوّن على شكل تنورة، واختارتها باللون الأحمر لتليق بلون المايوه الأخضر مع حذائها الصيفي باللون نفسه.


وارتدت النجمة ليلى علوي "كاش مايوه" على شكل فستان واسع بألوان صيفية مريحة للنظر وأخفت من خلاله ملابس البحر الخاصة بها، ونسّقت الثوب مع قبّعة من القش، فكانت إطلالتها أنيقة ومميزة.


وشاركت الفنانة شذى حسون متابعيها على "إنستغرام" بصورة على البحر ظهرت فيها بـ"كاش مايوه" ملوّن بالأصفر والأخضر على شكل تنورة، ونسّقت معه مايوه باللون الأصفر بكمّ واحد، واعتمرت مع ملابس البحر قبّعة كبيرة من القش.


واختارت النجمة إيمان العاصي "كاش مايوه" باللون البرتقالي خلال تمضيتها إجازتها على البحر، أخفت من خلاله ملابس البحر التي اختارتها باللون الأصفر، ونسّقت معها وشاحاً ملوّناً للرأس.



وأطلّت النجمة بشرى بفستان باللون الأزرق اعتمدته كـ"كاش مايوه" خلال الاستمتاع بإجازتها على البحر، ونسّقت معه قبّعة ناعمة لحماية نفسها من أشعة الشمس.