بالفيديو والصور - متحف خاص لمقتنيات أنغام... وتروّج لأغنيتها الجديدة

القاهرة – "لها" 18 يوليو 2023

نشرت الفنانة أنغام عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو كشفت من خلاله عن إقامة معرض خاص بمقتنياتها، داخل مسرح أبو بكر سالم، بالمملكة العربية السعودية، بعد تألقها في حفلها الأخير بالمملكة.

وعلّقت أنغام على الفيديو قائلةً: "كل فستان هو ذكرى يوم قضيته معكم، أتحضّر للقائكم بكل حب واحترام لحضوركم وحبّكم، جمهوري الراقي الغالي".


وظهر في الفيديو بعض الفساتين التي أحيت بها أنغام حفلاتها المميزة، هذا الى جانب بعض الأكسسوارات والمقتنيات الخاصة بها، التي أهدتها الى المعرض. وحرص عدد كبير من محبي الفنانة في المملكة على الحضور الى المعرض لرؤية مقتنيات مطربتهم المفضلة، ولاسترجاع ذكرياتهم مع حفلاتها المتميزة.

وأعلنت أنغام عبر حسابها الخاص في "تويتر" أن فيديو كليب أغنيتها الجديدة "سيبك انت" سوف يُطرح اليوم (الثلاثاء) في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.


من جهة أخرى، تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي مساء الخميس 3 آب (أغسطس) المقبل في مدينة جدّة السعودية، وتواصل التحضيرات للخروج بليلة مميزة وبمواصفات لايف عالمية تليق بها وبجمهورها من مختلف الجنسيات العربية.

ومن المقرر أن تقدّم أنغام خلال الحفل وصلة من أغانيها المميزة التي أثرت بها الأغنية والموسيقى العربية طوال مشوارها الفني، ومنها: "حالة خاصة جدا" و"أساميك الكتيرة"، و"مطمنة"، و"بين البينين"، و"نفضل نرقص"، و"مجبش سيرتي"، و"طول ما أنت بعيد"، و"سيدي وصالك"، و"أنا ساندة عليك"، و"حتة ناقصة"، و"اتجاه واحد" و"ياريتك فاهمني".