سمية الخشاب تفاجئ الجمهور بصورة طريفة

القاهرة – "لها" 18 يوليو 2023

فاجات الفنانة سمية الخشاب جمهورها بنشر صورة طريفة عبر حسابها الخاص في "فيسبوك"، ظهرت فيها داخل حمّام السباحة وهي تأكل البطيخ... وعلقت على الصورة قائلةً: "شقة بطيخ عسل".

وتلقت سمية تعليقات كثيرة من جمهورها الذين تساءلوا عن سبب توقّفها في الفترة الماضية عن التواصل معهم عبر حساباتها في مواقع التواصل على غير عادتها.


وكان آخر ظهور لسمية الخشاب على مواقع التواصل في أيار (مايو) الماضي عندما تواصلت مع طلاب الثانوية العامة، ونشرت عبر حسابها في "تويتر" ملخّصات المواد الدراسية قبل الامتحان.

من ناحية أخرى، تنتظر سمية الخشاب عرض مسلسلها "أرواح خفية" على إحدى المنصات، وذلك بعد انتهائها من تصوير مشاهدها فيه، ويشاركها في بطولته عدد من الفنانين، بينهم: نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد...، وهو من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت.

كما تنتظر سمية عرض فيلمها الجديد "التاروت" الذي تتعاون فيه مع الفنانة رانيا يوسف من جديد بعد أكثر من 20 عاماً على تقديمهما مسلسل "عائلة الحاج متولي" الى جانب الفنان الراحل نور الشريف وغادة عبد الرازق وماجدة زكي ومصطفى شعبان.

يُذكر أن سمية الخشاب عادت إلى المسرح بعد غياب، من خلال مسرحية "كازينو بديعة"، والتي يشاركها في بطولتها: إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإبياري، علاء زينهم، إيمي طلعت زكريا، وهي من استعراضات عاطف عوض، ألحان وموسيقى هيثم الخميسي، تأليف أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري.