بالفيديو - هاني رمزي يكذّب تصريحات هذه الفنانة عن الساحل الشمالي

القاهرة – "لها" 18 يوليو 2023

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدّمه الإعلامي سيد علي عبر قناة "الحدث اليوم"، كشف الفنان هاني رمزي تفاصيل شائعة اختفائه والهجرة من مصر إلى كندا، كما تطرق إلى الأخبار التي تم تداولها أخيراً حول سعر زجاجة المياه في الساحل الشمالي، والذي قيل إنه بلغ مئتي جنيه.

وقال هاني: "الإخوان نفسهم يضايقوني من زمان ويدخلوا يشتموا على أي خبر أو عمل فني ليا، نفسهم يعملوا أي دربكة حواليا ويقولوا أهو ساب البلد بعد لما شارك في ثورة 30 يونيو".


وأضاف: "إحنا مش هنسيب البلد زيكم يا بتوع الإخوان، انتوا هربانين، وشرف لينا إننا شاركنا في 30 يونيو، تغريدة الدكتور خالد منتصر اتفهمت غلط إحنا هنسافر كندا في اَخر شهر 9 علشان نساعد بلدنا ونقابل العظماء".

وعن تصريحات بعض الفنانين بأن زجاجة المياه في الساحل الشمالي وصل سعرها إلى مئتي جنيه، قال هاني رمزي: "مفيش غلاء في الساحل الشمالي زي ما بيقولوا وأنا قاعد في الساحل الشرير والحاجة اللي بجنيه سعرها هنا بجنيه وربع مش أكتر، ومفيش زجاجة مياه بـ200 جنيه".

وكانت الفنانة جوري بكر قد أثارت الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" قالت فيه إن الأسعار في الساحل الشمالي مبالَغ فيها جداً، وأن سعر زجاجة المياه هناك وصل إلى مئتي جنيه، ما أحدث بلبلة بين الجمهور ودفع عدداً من الفنانين للتعليق على الأمر ما بين مؤيد ومكذّب لها.

يُذكر أن آخر اعمال هاني رمزي، مسلسل "العائدون"، الذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، وضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، هاجر الشرنوبي، وعدداً آخر من ضيوف الشرف، بينهم: محمد ممدوح وإسعاد يونس، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.