خالد يوسف عن أسعار الساحل الشمالي: من أغلى الشواطئ في العالم

القاهرة – "لها" 19 يوليو 2023

دخل المخرج الكبير خالد يوسف على خط المهاجمين للأسعار في الساحل الشمالي بعد تأكيد البعض أنها مبالَغ فيها، بينما دافع آخرون مؤكدين أن لا صحة لتلك الأسعار، وأنها لا تختلف عن الأسعار في أي مكان، وإن زادت فإن الزيادة تكون بسيطة.

ونشر خالد يوسف عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، مجموعة صور ظهر فيها على أحد الشواطئ في الساحل الشمالي، وعلّق عليها قائلاً: "بجد ومش تحيز لبلدنا ده واحد من أجمل شواطئ العالم، شاطئ الساحل الشمالي بمصر".


وأضاف: "يا خسارة الحلو ما بيكملش لأنه واحد من أغلى شواطئ العالم في تكلفة الإقامة والمعيشة، لدرجة إني أكاد أجزم أنه لا يستطيع الاستمتاع به غير 5% من أهل مصر".

وكان الفنان هاني رمزي قد أكد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدّمه الإعلامي سيد علي عبر قناة "الحدث اليوم"، أن الأخبار التي تم تداولها أخيراً حول سعر زجاجة المياه في الساحل الشمالي، والذي قيل إنه بلغ مئتي جنيه غير صحيحة، مؤكداً: "مفيش غلاء في الساحل الشمالي زي ما بيقولوا وأنا قاعد في الساحل الشرير والحاجة اللي بجنيه سعرها هنا بجنيه وربع مش أكتر، ومفيش زجاجة مياه بـ200 جنيه".

يُذكر أن مسلسل "سره الباتع"، هو آخر أعمال المخرج خالد يوسف، وقد عُرض في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة: أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، عمرو عبد الجليل، رانيا التومي، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، حنان مطاوع، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي، نجلاء بدر، خالد أنور وغيرهم.