جدّدي بشرتك في 10 أيام فقط مع سيروم "NCEF-SHOT" من "فيلورغا"

19 يوليو 2023

اجتاح السيروم فائق التركيز "NCEF-SHOT" المضاد للشيخوخة من مختبرات "فيلورغا" عالم صناعة مستحضرات التجميل. يحتوي هذا السيروم على تركيز أعلى من العوامل الخلوية المغلفة الجديدة، وهي تركيبة حاصلة على براءة اختراع تعمل على تنشيط الخلايا الجديدة وتغيير مظهر البشرة. سيعمل هذا السيروم، في غضون 10 أيام فقط من الاستخدام، على إزالة التجاعيد وشدّ البشرة وتعزيز إشراقتها وتوهجها فضلاً عن تحسين نسيجها ومظهرها. اعتباراً من اليوم، وبعد عامين فقط من إطلاقه في عام 2021، يتمّ بيع أنبوب واحد من سيروم "NCEF-SHOT" كلّ 20 دقيقة، مما يجعله الخيار الأفضل للنساء في كل أنحاء العالم. تكشف 92 ٪ من النساء اللواتي يستخدمن سيروم " NCEF-SHOT" عن عدم تمكّنهن من الاستغناء عنه، مما يجعله منتجاً يتمتع بشعبية واسعة في عالم صناعة مستحضرات التجميل.

ونظراً لكونه الحلّ الأمثل للعناية بالبشرة المجهدة في فصل الصيف، يمكن دمج سيروم NCEF-SHOT" في أيّ روتين لمكافحة الشيخوخة والحصول على نتائج مماثلة لتلك التي يتمّ تحقيقها من خلال الطب التجميلي. يتميز هذا السيروم مُتعدّد الأهداف بقدرته على تصحيح التجاعيد كما يتضمن نظام امتصاص سريع لتجديد الخلايا بشكلٍ مُكثّف. ومع كلّ استخدام، تحصل البشرة على تركيز أعلى من العوامل الخلوية المغلفة الجديدة، مما يضمن تحقيق نتائج مرئية مماثلة لتلك التي توفرها حقن الميزوثيرابي من التطبيق الأول.


ولهذه الغاية، تمّ إقران سيروم " NCEF-SHOT" مع طريقة تطبيق مُحدّدة مستوحاة من تقنيات التدليك المضادة للشيخوخة التي توصي بها العيادات الطبية.

الخطوة 1: احرصي على ملء القطارة بالكامل للحصول على الكمية المناسبة من العناصر الغذائية الأساسية لتنشيط خلايا البشرة.

الخطوة 2: دفّئي المنتج على راحة اليد لعدّة ثوانٍ قبل الاستخدام.

الخطوة 3: مرّريه بضربات خفيفة على البشرة من منتصف الوجه إلى الخارج، ومن ثمّ على الرقبة وأعلى الصدر.

نصيحة: للحصول على أفضل النتائج، طبّقي السيروم أفقياً ورأسياً في شكلٍ متقاطع، ومن ثمّ مدّديه على كامل الوجه.